«مستقبل وطن»: يدعو أمناء «التقييم» لمتابعة أنشطة الحزب

الاثنين 06 اغسطس 2018 | 06:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إنه يجب على أمناء التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية، متابعة أنشطة الحزب التي أقرت خلال الفترة الماضية.

 

و قال عمرو القطامي، أمين التقييم والمتابعة بمحافظة الجيزة، في اجتماع حضره عصام هلال، أمين التنظيم، ومحمد عبدالسلام، أمين التقييم والمتابعة، وعدد من قيادات الحزب، إن الاجتماع يقام بشكل دوري لاستعراض ومتابعة ما   وأنجز علي أرض الواقع، بالإضافة إلى تقييم الفعاليات التي تم إقرارها خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح "القطامي" أنه ثمة متابعة دقيقة ومستمرة من قيادات الحزب لجميع الفعاليات والأحداث التي تم الاتفاق عليها حتى تخرج بأفضل صورة ممكنة وأن رئيس الحزب علي تواصل يومي بأمناء التقييم والمتابعة علي مستوي الجمهورية للوقوف علي آخر تفاصيل الأنشطة المختلفة وتذليل أي عقبات.

ونوه  أمين التقييم والمتابعة بمحافظة الجيزة،  بأنه ستقام الكثير من الفعاليات خلال الفترة المقبلة ،وسيتم الإعلان عنها خلال أيام وسيكون لها دور كبير في تخفيف العبء على المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

ولفت إلى أن هناك إصرارًا لن نحيد عنه في وصول أنشطة وفعاليات الحزب سواء كانت اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو خدمية لجميع المصريين وخاصة الشباب القوام الأساسي للحزب حتى يشعروا أن الحزب يلبي طموحاتهم السياسية والاجتماعية.

اقرأ أيضا