الإسكندرية تتغلب على القاهرة في حفلات اليوم

الجمعة 27 يوليو 2018 | 12:42 مساءً
كتب : هاجر بركات

يحرص العديد من الجمهور على حضور العديد حفلات غنائية من الحفلات في أماكن متعددة منها ساقية الصاوي، والمدرج الروماني، ومكتبة الإسكندرية، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الحفلات المقرر إقامتها مساء اليوم.

 

 وجاءت اليوم الإسكندرية في مقدمة الحفلات كمن حيث العدد، فكانت أولى هذه الحفلات بساقية الصاوي تقدم أمسية شعرية مع الشاعرة "سارة صلاح"، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بقاعة الحكمة.

 

«سارة صلاح» من مدينة السنبلاوين، الطالبة بكلية أداب قسم لغات شرقية جامعة المنصورة، وتقدم أمسيات شاعرية.

 

 وثانيهما مع الفريق الغنائي النوبي المميز "بلاك تيما"  بالمدرج الروماني بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

«بلاك تيما» فريق غنائي مكون من ثلاثة شباب من النوبة، تم تأسيسه في أغسطس عام 2004، ومؤسسوه هم أمير صلاح الدين، وأحمد بحر، ومحمد عبده، طرحوا ألبوم "بحار" عام 2010 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، تم ترشيحهم لأربع جوائز وورلد ميوزيك أوورد

أما ثالث الحفلات مع مغني الراب "زاب ثروت" بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

«زاب ثروت» مؤلف موسيقي وشاعر ومغني راب و هيب هوب ، مصري ولد ٢١ نوفمبر، ١٩٨٧ في الأردن، توقف عن الدراسة في السنة الاخبرة له ليتفرغ لعمله الفنى . بدأ مشواره الفني من فترة ليست ببعيدة ولكن ما إن أطلق أغنيته الأولى "أوباما" حتى لاقت نجاحا كبيرا. واطلق أول كتاب له باسم "اجنده"، وأصدر العديد من الأغاني وأخر ألبوماته هو "المدينة"، تعاون فيه العديد من المطربين منهم أمير عيد، طارق الشيخ، أحمد شيبه، العسيلي، وأسامة الهادي، وغيرهم وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا مع الجمهور.