نشرة فن ”بلدنا اليوم”.. محمد صلاح معجب بدرة في”كيكي”.. وحقيقة ثاني أجزاء ”أبو العروسة”

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 05:50 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الثلاثاء.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، عرض فيلم "سوق الجمعة" ضمن موسم الأفلام المعروضه في عيد الأضحي المقبل، حيث قال المنتج أحمد عبدالباسط إن توقيت طرح الفيلم في موسم عيد الاضحي هو الأنسب للعمل من حيث الامكانيات التي تجعله في صدارة الأعمال الفينه لما يحتويه من مجموعة مميزة من الأبطال أضافه إلى المخرج سامح عبدالعزيز. 

 

النجم المصري محمد صلاح، أبدى إعجابه بفيديو رقصة تحدي "كيكي" التي قامت بها الفنانة التونسية درة، حيث قام بعمل علامة إعجاب على فيديو الرقص الذي نشرته على حسابها على إنستجرام.

 

كشف المخرج كمال منصورعن حقيقة، عمل جزء الثاني من مسلسل " أبو العروسة"، موضحاً أن فكرة الجزء الثانى جاءت من الجمهور ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى،  وأن الجهة المنتجة للمسلسل لم تتحدث معه فى أى أمور تخص تقديم جزء ثاني منه.

 

طرح الفنان اللبنانى راغب علامة البرومو الدعائى لفيديو كليب جديد له، بعنوان "يلاحبيبي"، مع المطربتين Seyi Shay و Costi ، من كلمات طونى أبى كرم، وتم تصويرها فى رومانيا.

 

فيما يستعد الفنان أحمد فهمي للسفر إلى مدينة الغردقة، اليوم الثلاثاء، لاستكمال تصوير آخر 48 ساعة من فيلمه الجديد "الكويسين"، والتي تجمعه بالفنانة تارا عماد، وذلك استكمالًا للمشاهد التي تم تصويرها آخر أسبوعين بمسدينة ساحلية و جمعت معظم الفنانين المشاركين فى بطولة الفيلم.

 

كما تتأهب النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء حفلا غنائي يوم 10 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فاعليات مهرجان أعياد بيروت السنوية، ومن المقرر أن تغني إليسا أغاني ألبومها والذي من المقرر أن يطرح خلال أيام.