قطع المياه عن 7 مناطق بالجيزة

الخميس 19 يوليو 2018 | 06:23 صباحاً
كتب : آية محمد

تعمل حاليًا شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة على تطوير الخدمة المقدمة، وتحسين جودة ونقاء المياه؛ وذلك بالعمل على تطوير الشبكات وتنظيفها، والعمل على تنقيتها وتجديدها أولا بأول، وتناشد الشركة دائمًا المواطنين، الحفاظ على مياه الشرب وترشيد استخدامها، وتعمل دائمًا على خدمة مستخدميها بالمحافظة، باستقبال شكاواهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم، بعمل الصيانة اللازمة للشبكات الواصلة لكل مناطق المحافظة؛ للحصول على أعلى مستوى من الخدمة.

 

وتشهد بعض المناطق بمحافظة الجيزة، انقطاعًا لمياه الشرب، وذلك لمدة 6 ساعات تبدأ من الساعة 12 منتصف ليل الجمعة، وحتى الساعة 7 صباح غدٍ السبت؛ وذلك لتنفيذ أعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعة مع مشروع نفق النهضة بشارع مراد.

وأعلنت شركة مياه الشرب عن المناطق المتأثرة بالانقطاع، وهي كل من: (بين السرايات، شارع جامعة القاهرة، شارع مراد، منطقة ميدان الجيزة، حى الدقى، حى العجوزة، شارع النيل بحدود الدقى والعجوزة).

وأعلنت شركة مياه الجيزة عن توفيرها سيارات مياه شرب "الفنطاس" بالمناطق المتأثرة، بالتنسيق مع الأحياء المختصة والهيئة العامة للنظافة والتجميل لسد احتياجات المواطنين وقت الانقطاع وأثناء ساعات عمل الصيانة والتحويل.

وأهابت المحافظة بالمواطنين وجميع المنشآت وأقسام الشرطة والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع؛ بتخزين كميات وفيرة لسد احتياجاتهم، لحين عودة تشغيل الخدمة مرة أخرى.

اقرأ أيضا