«دفاع النواب»: الصعيد سيشهد تغيرًا ملموسًا في الفترة المقبلة

الخميس 05 يوليو 2018 | 12:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال النائب محمد سعيد الدويك، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن البيان الذي ألقاء الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجبلس اللوزراء أمام البرلمان، يعطي اهتمامًا كبيرًا خاصًا بالمواطن البسيط، كما أنه يلمس مشكلاته والتحديات التي تواجهه.

وأوضح "الدويك"، في بيان له، أنه التقى بـ"مدبولي"، عقب انتهائه من إلقاء بيان الحكومة، لإستعراض كافة المشكلات والأزمات التي  واجهت محافظة قنا مؤخرًا.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، أنه طالب رئيس الوزراء بالاهتمام بملف الصحة الذي تُعاني منه المنظومة بالمحافظة، وتحتاج إلى توسع في المستشفيات القائمة وتزويدها بالموارد اللازمة من احتياجات بشرية وطبية، والارتقاء بأوضاع الوحدات الصحية في القرى والمراكز، لافتًا إلي أن أزمة البطالة التي يُعاني منها الشباب بالمحافظة، كانت حاضرة بقوة خلال حديثه مع رئيس الوزراء، وطالبه بإنشاء مصانع جديدة تستوعب الطاقات الهائلة من الشباب وتوفر الآلاف من فرص العمل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن رئيس الوزراء أكد أن الصعيد سيشهد تغيرا ملموسا خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية، ووعده بزيارة إلى المحافظة للوقوف على مشاكلها على أرض الواقع، كما سيوجه وزيرة الصحة بإجراء جولة ميدانية على مستشفيات المحافظة، وحل مشكلاتها في أسرع وقت.

اقرأ أيضا