سما المصري ردًا على اتهامها بالظهور بملابس فاضحة عقب هزيمة المنتخب: «يولع اللبس على شعري» (فيديو)

الاثنين 25 يونية 2018 | 11:15 مساءً
كتب : مصطفى محمود

علقت الراقصة الاستعراضية سما المصري على خسارة منتخب مصر، اليوم في الجولة الثالثة من مباريات الدور الأول، أمام السعودية بمونديال كأس العالم بروسيا قائلةً إن اللاعبين وجهوا اهتمامهم نحو الظهوار في الإعلانات وتركوا التدريب.

 

وأضافت «سما» قائلةً إنه كان من المفترض على اللاعبين، عقب مباراة الكونغو الأخيرة باستاد برج العرب بتصفيات كأس العالم، ألا يظهروا مرة أخرى، وأنه كان لا بد من التباعد في عقد المؤتمرات الخاصة باتحاد الكرة أو حتى المدير الفني والمساعدين.

 

وانتقدت الراقصة الاستعراضية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» المذاع على فضائية ltc، مدرب المنتخب هيكتور كوبر قائلةً: «قعد يعمل فتة ومفتاش وفي الأخر جت على دماغنا احنا» لتضيف: «هو مستمر بطريقة واحدة في جميع المباريات بالتزامه بالدفاع، ولم يهاجم ولو لمرة واحدة».

 

وردت الراقصة الاستعراضية على أسباب عدم اهتمامها بملابسها أثناء تسجيلها للفيديو الخاص بها تعليقًا على هزيمة المنتخب موضحةً أنها لم تكن مدركة لما تلبسه أو فيما يتعلق بمظهرها الخاص، وأنها بكت كثيرًا وتماسكت في النهاية حتى تستطيع تسجيل هذا الفيديو.

 

وانتقدت المصري انشغال الجمهور بطريقة ظهورها في الفيديو، تاركين الهزيمة الكبرى على حد قولها، وهو ما عقبت عليه: «ما يولع اللبس على شعري وشكلي».

 

اقرأ أيضا