النيابة: لا توجد أي إصابات ظاهرية بجثة «محتجز القبة»

السبت 23 يونية 2018 | 12:42 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

كشفت مناظرة نيابة حوادث غرب القاهرة، منذ قليل، أن جثة المتهم الذى توفى داخل قسم شرطة حدائق القبة، لا توجد به أي إصابات ظاهرية، كما تبين من تقرير مستشفى الزيتون الأولي أن المجني عليه وصل جثة هامدة.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من رجال الشرطة الذين أكدوا أن المتوفى تعرض إلى حالة من الهياج الشديد وقيء مستمر حتى فقد الوعي، وتم نقله للمستشفى.

 

كانت البداية بانتقال فريق من النيابة، إلى قسم شرطة حدائق القبة لإجراء المعاينة الأولية لمكان الحادث، وقام بمناظرة جثة المجني عليه، وأمر بتشريحه والتصريح بدفنه، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، لتفريغها.

 

وقال مصدر أمنى بوزارة الداخلية، إن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجّه بإحالة واقعة وفاة أحد المواطنين المتهمين على ذمة قضية سرقة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة، لقطاع التفتيش والرقابة، للوقوف على خلفياته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لتولى التحقيق.

 

ونجح رجال المباحث، مساء أمس الجمعة، من إلقاء القبض على عاطل يدعى "أحمد. ز"، 39 عامًا، بتهمة سرقة أوراق مهمة من داخل شركة استشارات قانونية شهيرة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

اقرأ أيضا