صلاح يحسم الجدل: «مُستعد لموقعة روسيا» (فيديو)

الاثنين 18 يونية 2018 | 06:10 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، طمأن من خلاله الجماهير المصرية بأنه سيخوض مباراة الغد أمام روسيا في ثاني جولات دور المجموعات من المونديال.

 

وعلق الفرعون المصري، على مقطع الفيديو قائلًا: «مستعد لمباراة الغد من أجل 100 مليون مصري»، ليحسم الجدل نهائيًا بشأن الشكوك التي كانت تحوم حول مدى احتمالية مشاركته في لقاء الغد الحاسم، أمام الدب الروسي.

 

كان محمد صلاح غاب عن لقاء الفراعنة السابق، أمام أوروجواي الجمعة الماضية، والذي أقيم على ملعب إيكاترنبرج أرينا، في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كأس العالم روسيا 2018، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز أوروجواي بهدف نظيف، عن طريق اللاعب خوسي ماريا خيمينيز في الدقيقة 90 من المباراة.

 

وفضل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة إراحة صلاح خلال اللقاء، خوفًا من تفاقم إصابة صلاح، وتجهيزه لمباراة روسيا المقرر إقامتها غدًا، في مباريات الجولة الثانية من المونديال، ويذكر أنه غاب كذلك عن لقاءات مصر الودية، نظرًا لإصابته في الكتف، خلال لقاء فريقه الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الإبطال الأوربي أثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس، مدافع المارينجي، والذي انتهى بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف وتتويجه باللقب.

اقرأ أيضا