زوجة هنيدى تسحب كل أرصدته من البنك في ”أرض النفاق”

الخميس 14 يونية 2018 | 09:39 مساءً
كتب : أحمد عزازي

تعرض النجم محمد هنيدى لموقف صعب عندما حاول صرف شيك، ليكتشف أنه لا يوجد لديه رصيد عقب سحب زوجته جميع أرصدته بحجة استيراد معدات لمصنعها الجديد.

وكشفت الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل "أرض النفاق"، المذاع على قناة SBC السعودية، قيام هنا شيحة "جميلة" بسحب جميع أرصدة زوجها محمد هنيدى "مسعود" حتى تستطيع سداد فواتير تخص استيراد معدات لمصنعها الجديد، مما دفع مسعود لتعنيفها بسبب ما قامت به.

وشهدت الحلقة الإفراج عن والد مسعود محمد محمود "إسماعيل كسكسي"، من النيابة بعد القبض عليه وهو يقوم بتهريب وقود مدعوم للخارج وبأسعار السوق السوداء، وخرج بعد اعتراف محمد الصاوي "علي جاز" أنه المسئول عن الشُحنة.

وقام محمد ثروت "حسن" وليلى عز العرب "افتخار" بالاتفاق على مسعود بعدما رفض أن يعمل في أعمال غير قانونية وحاول العبث في أعمالهم التى قد ينتج عنها سجنهما.

يعود مسعود لزيارة أهل حارته ويقابل مقابلة سيئة لعدم مساعدته لهم أيضا في تقديم تسهيلات والحصول على أشياء لا تخصهم، ومطالبتهم الدائم له باستغلال نفوذه بحكم أنه نائب برلماني.

تنتهى الحلقة بعد تلقى مسعود اتصال يفيد أنه تم رفع الحصانة عنه من مجلس النواب لغيابه عن جلسات المجلس، لينتبه أن مفعول حباية الحظ السعيد التى أخذها من سامي مغاوري "الدكتور ماضي" انتهى.

يذكر  أن هنيدي تناول ضمن أحداث حلقات المسلسل أكثر من حباية هى " الشجاعة، النفاق، السرقة، المروءة، البخل، الإبداع، الانتقام، الحظ التعيس، الحظ السعيد" ليكون العدد 9 حبوب، ومن المرجح عمل جزء ثاني للمسلسل.

مسلسل "أرض النفاق" بطولة "محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، سامي مغاوري، محمد محمود، محمد الصاوي، فتوح أحمد"، قصة الأديب يوسف السباعي، ومعالجة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز ومحمد العدل.