مباراة دراماتيكية.. الهلال يعبُر عقبة العين الإماراتي في أبطال آسيا

الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 09:35 مساءً
الهلال
الهلال
كتب : حازم الخطيب

في مباراة جنونية من العيار الثقيل , فاز نادي الهلال السعودي علي نظيره الإماراتي نادي العين بنتيجه 5/4 , في المبارة التي جمعت الفريقين مساء اليوم علي ملعب العين في الإمارات ضمن منافاسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة.

بدأت المباراة بضغط كبير من الأزرق السعودي وحاول عناصر الهلال تهديد مرمي العين في أكثر من مرة , وافتتح" رينان لودي" التسجيل للهلال في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول من تمريرة متقنة من "ميتروفيتش" , وقام المغربي "سفيان رحيمي" بتعديل النتيجة في الدقيقة 39 , وقبل نهاية الشوط الأول تمكن عناصر الهلال من إضافة هدفين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/1 لصالح الهلال.

 ومع بداية الشوط الثاني حاول عناصر العين جاهدين للعودة في المباراة , وتمكن البديل "ماتيو سانابريا" بتقليص الفارق في الدقيقة 63 , وتمكن سفيان رحيمي بإضافة الهدف الثالث لنادي العين في الدقيقه 67 ,  ثم إحرز سالم الدوسري الهدف الرابع والخامس  في الدقيقة 65 و75 , وتمكن سفيان رحيمي من إحراز الهدف الرابع في الوقوت بدل الضائع من علامة الجزاء لتصبح النتيجة 5/4 لصالح الهلال.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال السعودي إلى 9 نقاط في صدراة المجموعة (ب) بينما تجمد رصيد العين الإماراتي عند نقطة وحيدة في المركز الحادي عشر .

اقرأ أيضا