محامي يتقدم ببلاغ ضد منى فاروق بسبب التحريض على الفسق والفجور

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 10:56 مساءً
كتب : أمنية محمد السيد

أعلن المحامي أحمد مهران عن تقديم بلاغ رسمي ضد الفنانة منى فاروق، على خلفية الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه، والذي تضمن تصريحات وُصفت بأنها تحريض على الفسق والفجور.

وأكد مهران، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن تصريحات فاروق تمثل إساءة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتشوه صورة المرأة المصرية أمام المجتمعات العربية.

وأشار مهران إلى أن فاروق استخدمت ألفاظًا غير لائقة، قائلًا: "ظهرت في الفيديو تقول أنا تنحة وبجحة وعيني قد كده، وإنتم ولاد وسخة، وهتجوز مرة واتنين وعشرة. أنا تريند كبير، وكل جيل مركز معايا عشان أنا حلوة وجسمي حلو وقمورة وبيضاء وقشطة وكلكم عاوزني".

واعتبر المحامي أن هذه العبارات تشكل تهديدًا للأخلاق الاجتماعية في مصر.

وأضاف أحمد مهران أن البلاغ تم تقديمه إلى النيابة العامة، حيث اتخذت إجراءات سريعة؛ إذ أُحيل البلاغ إلى نيابة مدينة نصر، وتم تسجيله تحت رقم 15808 جنح أول مدينة نصر لسنة 2024.

وأوضح أنه تم استدعاؤه للإدلاء بأقواله، إضافة إلى استدعاء منى فاروق لسماع أقوالها حول ما نُسب إليها.

واختتم المحامي قائلاً: "حالات الفسق والفجور في المجتمع ازدادت، وهذا البلاغ هو خطوة لمواجهة هذه الظواهر. ننتظر نتائج التحقيقات اللازمة وتوجيه الاتهامات المناسبة".

وطالب مهران بضرورة اتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضد المحتوى المسيء على الإنترنت، مشيرًا إلى أنه يجب التفكير في إغلاق منصات مثل 'تيك توك' التي تسهم في نشر هذه الظواهر.

اقرأ أيضا