"بحبها وعايز أتجوزها".. تفاصيل القبض على مندوب مبيعات خلال مطاردته لمذيعة بالراديو

الاحد 30 يونية 2024 | 02:03 مساءً
مدينة الانتاج الاعلامين
مدينة الانتاج الاعلامين
كتب : عمر صالح

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مطاردة شاب لمذيعة راديو أمام مدينة الانتاج الاعلامين، من قبل أحد الأشخاص وقيامها بالاستغاثهة بالخدمات الأمنية واقتياده لقسم الشرطة بمحافظة الجيزة.

واتضح أن الشاب مندوب مبيعات، يرغب في الزواج من المذيعة، ويلح عليها في ذلك عبر رسائل فيس بوك حتى قرر لقاءها وعرض الزواج عليها مباشرتا.

البدايه عندما تلقت قسم شرطة أكتوبر ثالث، بلاغا من الخدمات الأمنية بمدينة الإنتاج الإعلامي، يفيد تلقى اتصال من " س . ق" مذيعة بإحدى محطات الراديو بوقوف شخص مجهول أمام المدينة ومطاردته لها.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ وتم ضبط المتهم، واتضح أنه مندوب مبيعات، وبسؤال المذيعة، قالت إن المتهم دائم ما يرسل لها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، إلى جانب مطاردتها بكل مكان، وفي المرة الأخيرة طلب لقاءها لكنها لم ترد عليه، وأنها فوجئت به يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وأبلغت عنه واقتادته أجهزة الأمن إلى قسم الشرطة للتحقيق معه.

وأوضح المتهم أنه لم يقصد الحاق الأذى بالمذيعة، قائلاً بأنه معجب بها ويتمنى أن توافق على الزواج منه، وعندما ذهب للقاءها فوجئ برد فعل عنيف منها بإبلاغ الشرطة ضده أثناء متابعتها .

كما أكد المشكو فى حقه أنه يرسل كل يوم رسائل لها عبر صفحتها على "الفيس بوك"، لكن دون استجابة منها، فقرر انتظارها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي والاعتراف لها بحبه ورغبته فى الزواج منها.

وقامت أجهزة الامن بأحذ تعهد على المتهم بعدم التعرض لها مرة آخرى.