تفاصيل حبس متهم بإنهاء حياة والدته وشقيقيه في الغربية

الاثنين 24 يونية 2024 | 11:15 صباحاً
إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية
كتب : عمر صالح

أقدم شاب في إحدى قرى محافظة الغربية، على إنهاء حياة أمه وشقيقيه ولم يكتف بهذا بل قام بالتمثيل بجثامينهم وحرقها في النهاية ليخفي معالم جريمته.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة، إلى جانب تغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وعدد من سيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ ،وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام بقطور.

وبالفحص والتحريات تبين وجود "3 جثث" لسيدتين وشاب، الجثة الأولى والدة المتهم، وهي في بداية العقد السادس، والجثة الثانية "لشقيقه المتهم وتدعى " أ.ا.ا" وهي في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيق المتهم ويدعي "م.ا.ا"، أما المتهم فهو الشقيق الأكبر ويدعي" محمد.ا.ا" ويبلغ من العمر 29 سنة، ويعمل محامي.

حيث ارتكب المتهم الذي لم يتجاوز 30 من عمره، جريمته فى حق أسرته "أمه وشقيقيه"، فقام بإنهاء حياة أمه وشقيقه الأصغر وشقيقته، مستخدما فى ذلك الأسلحة البيضاء، ولم يكتفى بهذا بل مثل بأجسادهم وإضرام النيران في جثامينهم، لخلافات أسرية حول الميراث.

وتم اكتشاف الجريمة عن طرق انبعاث الروائح الكريهة من داخل منزل العائلة، حيث قام المتهم بارتكاب جريمته يوم الخميس الماضي، أي في اليوم الخامس من عيد الأضحى المبارك، في عزبة رستم التابعة لقرية شين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية.

وأكد شهود العيان من أهالي القرية أن السبب وراء القتل هو اضطرابات نفسية الذي يعاني منه المتهم فى خلال الآونة الأخيرة على حد قولهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم بارتكاب الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من سماع أقوال شهود عيان وإنهاء تصاريح دفن الموتى.