لعشاق الدراما .. "حرب نفسية" لـ أروى جودة 26 يونيو

الاحد 16 يونية 2024 | 11:30 صباحاً
كتب : رشا إمام

ينتظر عشاق الدراما عبر المنصات الإلكترونية، لطرح مسلسل حرب نفسية، بطولة أروى جودة، يوم 26 يونيو الجاري، على المنصة جوي، وذلك بعد تأجيله عدة مرات، ومن المقرر أن تعرض حلقاته يوميًا على المنصة.

تفاصيل قصة مسلسل حرب نفسية

حرب نفسية تدور أحداث العمل في إطار السايكو دراما، حول إعلامية مشهورة، تدعى جومانة الخولي، تتغير حياتها بعد مداخلة غامضة، خلال البرنامج، وفجأة تبدأ مطاردة الشرطة لها، وينتمي المسلسل للأعمال التليفزيونية القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة فقط.

نجوم مسلسل حرب نفسية

يشارك في بطولة حرب نفسية عدد من النجوم، منهم أروى جودة، الراحل مصطفى درويش، سلوى عثمان، أشرف زكي، عصام السقا، جيهان خليل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

والجدير بالذكر شاركت أروى جودة في موسم رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، وجسدت أروى خلاله شخصية سارة، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

دارت أحداث العمل في إطار اجتماعي حول محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب، قدمت شخصيتها مي عمر، وتدخل في مشكلات عديدة في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر، الذي ظهر في دور صلاح بائع المنبهات، ويتحول إلى رجل غني مع تتابع الأحداث بسبب نعمة، كما يتزوج من سارة التي قدمت شخصيتها أروى جودة، مما يزيد صراعاته مع مي عمر.

أبطال نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو يتكون من 16 حلقة، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان، على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، الذي جسد دور والد نعمة، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، محمد دسوقي، وغادة فلفل، وظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.