رحمة أحمد في بلاتوه "رزق الهبل" بعد عيد الأضحى

الاحد 09 يونية 2024 | 11:20 صباحاً
كتب : رشا إمام

تستعد النجمة الكوميدية الصاعدة رحمة أحمد تصوير فيلم جديد أطلق عليه صناعه اسم "رزق الهبل" بعد عيد الأضحى المقبل، العمل من بطولة النجمة منى زكي وكوكبة كبيرة من النجمات القديرة والصاعدة.

"رزق الهبل" فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي يعتمد على البطولة النسائية، وهو من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح، وإنتاج شاهيناز العقاد.

أعمال شاركت فيها رحمة أحمد

شاركت النجمة رحمة أحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل الكبير أوي 8، وقدمت دور مربوحة، وحقق الكبير أوي نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، كما شاركت رحمة أيضًا في الموسم الرمضاني كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للبحث عن مربية للأطفال، مما يدخلهما في عدد من الأزمات.

كما شاركت في مسلسل "أشغال شقة" كـ ضيف شرف مع كوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة .

قصة مسلسل أشغال شقة

وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية التي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبدالرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال، ويقر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

نجوم مسلسل أشغال شقة

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد على، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.