تاج "يستقبل رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة لتعزيز سبل التعاون

الاحد 02 يونية 2024 | 01:55 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

استقبل الأستاذ الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، المهندس ياسر عبد الله رمضان رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة بحضور على محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و جمال محمد زايد عميد العلوم الصحية، و جمال كمال عباس أمين عام الجامعة.

ويهدف اللقاء إلى تعزيز وإستمرار التعاون بين جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وجهاز مدينة أسيوط الجديدة في مختلف المجالات لخدمة طلاب الجامعة.

وخلال الزيارة قام رئيس الجامعة ورافقه رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة بجولة تفقدية في رحاب جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية للتعرف على المباني والمنشأت الموجودة بالجامعة.

وأكد "د. جمال تاج" رئيس الجامعة على أهمية إستمرار التعاون بين جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وجهاز مدينة أسيوط الجديدة في مختلف المجالات لتحقيق مبدأ التكامل بين المؤسسات المختلفة لما يخدم مصلحة الطلاب والمجتمع، مشيرًا إلى أن ربط الجامعة بالمشروعات القومية يحقق ذلك، كما أنه يسهم في جذب مزيد من الاستثمارات الجديدة بما يعود بالنفع على المحافظة.

وأضاف رئيس الجامعة أن حرص الجامعة على تحقيق وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة يعد جزءًا لا يتجزأ من خطة الجامعة الاستراتيجية لخدمة أبناءها الطلاب.

ومن جانبه، أشاد "م. ياسر عبدالله " أن الإمكانيات التي تمتلكها جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية ذات جودة عالية تساهم في إعداد جيل يمتلك مهارات متميزة يتطلبها سوق العمل، كما أشاد رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة بالبرامج الدراسية الموجودة بالجامعة والتي تواكب سوق العمل، بالإضافة القاعات الدراسية والمدرجات، بالإضافة إلى المعامل والورش المصممة بأفضل الأجهزة لتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

اقرأ أيضا