خاص | صبا مبارك في بلاتوة "220 يوم" بعد عيد الأضحى

الاحد 26 مايو 2024 | 12:45 مساءً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة أن النجمة صبا مبارك تستعد لـ استكمال تصوير مسلسلها الجديد الذي أطلق عليه صناعه عنوان" 220 يوم" بطولة  النجم كريم فهمي بعد عيد الأضحى المبارك.

قصة مسلسل 220 يوم

مسلسل 220 يوم تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسئولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع.

نجوم مسلسل 220 يوم

يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

آخرما قدمته صبا مبارك

ومن المعروف أن شاركت النجمة صبا مبارك في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل لحظة غضب، والعمل مكون من 15 حلقة، وظهر محمد فراج خلاله ضيف شرف، ولعب دور زوجها، وشارك في بطولة العمل إلى جانب صبا كل من محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

وقبل الموسم الرمضاني شاركت في مسلسل بين السطور، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة مشهورة تدعى هند سالم تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياتها، يُقتل محمد علاء جاميكا، الذي يلعب دور بطل رماية خلال الأحداث، ويقدم أحمد فهمي دور محامي وكذلك زوج صبا مبارك.