صورة سيلفي واعتذار.. ماذا حدث مع أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر؟

الخميس 18 ابريل 2024 | 07:15 مساءً
أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز
كتب : محمد أحمد أبو زيد

لازال الموقف المحرج الذي تعرض له الفنان أحمد عبد العزيز في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بعدما حاول أحد الأشخاص التصوير معه، يلقى بظلاله وصاحبه حالة من الجدل خاصة على مواقع السوشيال ميديا. 

صورة سيلفي 

كانت البداية بفيديو تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله الفنان أحمد عبد العزيز وهو ينفعل على أحد المتواجدين لدى دخوله عزاء شيرين سيف النصر، بعدما وضع يده على كتف "عبد العزيز" من أجل ألتقاط  صورة "سيلفي" معه، لينفعل بشدة على الشاب، الذي اتضح أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

هجوم ودفاع 

الفيديو أنتشر بقوة على مواقع التواصل ولاقى أحمد عبد العزيز هجوم حاد من رواد مواقع التواصل، ما دفعه للتعليق على الواقعة وأنتقد بشدة ما يحدث من البعض في مراسم العزاء، وعدم احترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر.

وكتب "عبد العزيز" على صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك": "للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة فوضى خلاقة اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر التي أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء".

مضيفا: "أصبحت ساحات الجنازة حكرًا أصيًلا لهمج الميديا والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية".

اختتم رسالته الغاضبة قائًلا: "نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى، وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا والبحث عن التريند الزائف صحفيًا وجماهيريًا، أمر لا يليق مطلقًا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية".

إعتذار 

أحمد عبد العزيز اعتذر في تصريحات صحفية عن ما حدث خلال عزاء شيرين سيف النصر التي شاركته بطولة مسلسل "ومن الذي لا يحب فاطمة" وقال "أن مكان العزاء كان مزدحمًا والأمر كان دون قصد، وليس من الطبيعي أن يطلب أحد التصوير سيلفي وسط هذا الزحام".