عائشة بن أحمد تكشف سبب ابتعادها عن السينما

الخميس 18 ابريل 2024 | 02:12 مساءً
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، سبب إبتعادها عن السينما لمدة 3 أعوام، وذلك بعد مشاركتها في فيلم “ريستا” مع الفنان أحمد الفيشاوي، مؤكدة أنها تركز حاليا على الدراما.

قالت عائشة بن أحمد، في تصريحات لها، إنّها لم تتلق سيناريو جيد كما تحلم، موضحة أنها حاليا تركز على مشروع سينمائي جديد في مرحلة القراءته، ومن المقرر أن تبدأ في تحضيراته الفترة المقبلة بعد التعاقد الرسمي عليه.

أخر أعمال عائشة بن أحمد

وكانت شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، في الموسم الرمضاني المنقضي 2024، بمسلسل “بدون سابق إنذار” مع الفنان آسر ياسين، الذي حقق نجاحا وقت عرضه.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

تدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار في إطار اجتماعي مشوق، حيث يتناول قصة زوجين لديهما ابن واحد، ولكن يواجهان صدمةً عندما يكتشفان أنّ ابنهما البالغ من العمر ستة أعوام يعاني من مرض السرطان ويحتاج إلى عملية زراعة عاجلة لنقل العظام، وبدأ الزوجان رحلة البحث عن متبرع مناسب، ولكن خلال التحاليل يكتشفان أن الطفل المصاب ليس ابنهما الحقيقي.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، ياسر على ماهر، إسلام حافظ، نورا شعيشع، فتوح أحمد، حنان سليمان، عمر الشناوى، مينا النجار، الطفل سليم يوسف تأليف وسيناريو وحوار الحلقات عمار صبرى، سمر طاهر، كريم الدليل، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.