تسبب في مصرع وإصابة 25 شخصا.. السجن 5 سنوات لسائق تريلا حادث قنا

الاثنين 08 ابريل 2024 | 01:06 مساءً
حادث تريلا قنا
حادث تريلا قنا
كتب : محمد مكي

قضت محكمة جنح قنا، برئاسة عبدالناصر عسران، بحضور محمد السيد سليمان، وأمانة سر محمد حامد الشريف، بمعاقبة سائق تريلا حادث قنا الذي راح ضحيته 4 أشخاص، وأصيب 21 آخرين، بعد دهسه 4 سيارات وتروسيكل أمام مسجد عبدالرحيم القنائي بمدينة قنا، بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر ديسمبر من عام 2023 عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم مصطفى.م.ف، يبلغ من العمر 38 عاما، سائق، تهمة التسبب في مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بعد دهس تريلا قيادته 4 سيارات وتروسيكل أمام مسجد عبدالرحيم القنائي بمدينة قنا.

وكشفت التحقيقات أن سبب الحادث يرجع إلى أنه أثناء عودة تريلا قيادة المتهم من ورشة إصلاح سيارات بمنطقة أولاد نصير بسوهاج متوجها إلى جراج شركة المطاحن ببندر قنا وأثناء نزوله من كوبري المعنا تجاه ميدان سيدي عبد الرحيم بطريق مصر أسوان السريع فوجىء بعدم وجود فرامل بالسيارة وعدم استجابة الفرامل وفقدان السيطرة على السيارة وصادف فى هذة اللحظة مرور 4 سيارات وتروسيكل فاصطدم بهم نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة جنح قنا والتي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، قبل أن يقرر المتهم الاستئناف على الحكم واتحددت لها جلسة 23 أبريل الحالي.

اقرأ أيضا