خاص| خبير اقتصادي: الرئيس السيسي الرجل المناسب لقيادة مصر في المرحلة المقبلة

الجمعة 05 ابريل 2024 | 12:31 صباحاً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : نوران الرجال

قال الخبير الاقتصادي إيهاب محمود، إنه تم تنفيذ عدة مشروعات اقتصادية في الفترة السابقة من تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان أبرزها مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ومدينة العالمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد إيهاب محمود، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأصلاح خلال هذه الفترة لتوليه رئاسة الجمهورية،  حيث أن ليس حفل تنصيب بل  أنه  تمثيلاً لأمة مصر العظيمة وجمهوريتها الجديدة،. كما أنه يرمز إلى قيادة القائد العظيم الذي يحارب بلا كل التحديات الداخلية والخارجية ليأخذنا إلى آفاق جديدة.، ولهذا أعتقد أن الرئيس السيسي المحترم يستحق حفل تنصيب أسطوري.

ويتوقع أن الرئيس السيسي  الرجل المناسب لقيادة مصر في المرحلة المقبلة.، وتعتبر قيادته حاسمة في إعادة بناء مصر وإعادة هيكلتها بعد اضطرابات ثورة 30 يونيو/حزيران، بسبب رؤيته السياسية والاقتصادية.

وأضاف أن  الحفل بمثابة شهادة على إنجازات مصر وتقدمها في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والسياسة الخارجية والشؤون الداخلية،  وتتجلى رؤية الرئيس السيسي لجمهورية مصر الجديدة في جهوده المستمرة لتنشيط الاقتصاد وتعزيز حضورنا العالمي وتحسين البنية التحتية للدولة في جميع القطاعات، وقد شهدنا في ظل قيادته إنجازات يمكننا جميعا أن نفخر بها ونطمح إلى البناء عليها.

وتابع: قيادة الرئيس السيسي فعالة في توجيه مصر نحو التنمية والازدهار،  نظرا لإلتزامه بإحداث تغييرات إيجابية وإصراره على تحقيق أهداف الأمة أكسبه ثقة ودعم الشعب المصري، وبينما نتحرك نحو المستقبل، ليس لدي أدنى شك في أن الرئيس السيسي سيواصل العمل بلا كلل لجعل مصر دولة أقوى وأكثر ازدهارًا.

واختتم تصريحاته بأن  حفل تنصيب الرئيس السيسي كان  أكثر من مجرد حدث رسمي؛ لقد كان احتفالاً بعصر جديد في تاريخ مصر. لقد كان انعكاسًا لقائد عظيم كرس نفسه لتقدم وازدهار، فلنتكاتف جميعًا ونعمل من أجل بناء جمهورية مصر الجديدة التي نفخر بها جميعًا.

اقرأ أيضا