النجاح لايعرف المستحيل.. حكاية نادية رمزي من حلم صغير إلى أكبر براند في التجميل

الاثنين 25 مارس 2024 | 04:41 مساءً
كتب : .

النجاح لا يعرف المستحيل، فثقة المرأة بنفسها تصنع المعجزات، مهما كانت الصعاب لتعبر بها نحو التغيير، وهو ما جسدته وآمنت به ناديه رمزي التي استطاعت أن تثبت لنفسها ولغيرها أن المرأة المصرية دائما قادرة على تحمل المسؤولية والعمل والإنتاج في أحلك الظروف.

تخرجت نادية رمزي في كليتها وأصبحت زوجة وأم، وواجهت ضغوط المسؤولية، ولكن لم يثنها ذلك عن تحقيق حلمها بل زادها إصرارا أن تبدأ عملها الخاص ، فدائما ما كان لديها الشغف بمجال التجميل، لتقرر دراسته من خلال دبلومة في صناعة منتجات التجميل الخاصة بالنساء.

ومن هنا كانت البداية لتحول الحلم إلى حقيقة، لتنجح في صناعة مساحيق تجميلية للنساء ولكن مختلفة وآمنة، فكانت دوما تفكر في تحقيق المعادلة المستحيلة ، فقررت أن تصنع منتجات تجميل بجودة عالية وبمواد نافعة للبشرة ودون استخدام اي مواد كيميائية، وأيضا بسعر يناسب كل امرأة مصرية.

لم تكن رحلتها سهلة لتحقيق الجودة والسعر المناسب بإيدي مصرية، فاستطاعت نادية رمزي أن تؤسس أول براند مصري من منتجات التجميل (لافيش) lavish لتشمل كل ما هو جديد ومختلف وآمن على البشرة.

وبذلك استطاعت نادية رمزي تقديم براند مصري بجودة عالمية يضم مجموعة متكاملة من أدوات التجميل التي لا غنى عنها لكل فتاة، لتثبث لكل فتاة وامرأة مصرية أن النجاح لا يعرف المستحيل والثقة في النفس هي الطريق نحو تحقيق الأحلام.

اقرأ أيضا