خاص| مؤمن نور: ما جذبني لدوري في العتاولة هي شخصية سعد الشريرة

الاحد 24 مارس 2024 | 11:33 صباحاً
مؤمن نور
مؤمن نور
كتب : آية حسين ابوبكر

مؤمن نورمؤمن نور

يشارك الفنان الشاب مؤمن نور في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا ، باسم سمرة ، طارق لطفي.

مؤمن نورمؤمن نور

دور مؤمن نور في العتاولة رمضان 2024

تحدث النجم مؤمن نور في حوار خاص مع «بلدنا اليوم» عن دوره في العتاولة : ما شدني للدور في البداية هو تعقيد شخصية "سعد"، التي تجمع بين القوة والضعف، وبين الشر والطيبة. تلك التناقضات في الشخصية تقدم تحدياً كبيراً لأي ممثل يبحث عن تجسيد أعماق النفس البشرية.

مؤمن نورمؤمن نور

وعن تعامله مع نجوم كبار في المسلسل رد قائلاً: العمل مع أسماء بارزة مثل السقا ولطفي و باسم سمرة هو تجربة ثرية بحد ذاتها. 

واضاف: أحمد السقا، بخبرته الطويلة وحضوره القوي، يجعل من موقع التصوير فصلاً دراسياً حياً لفن التمثيل. من ناحية أخرى ، وطارق اطفي، بدوره، يمتلك قدرة فريدة على إضفاء الحيوية والعمق على الشخصيات التي يؤديها، مما يعزز من التجربة الإبداعية للعمل الفني ككل.

مؤمن نورمؤمن نور

مؤكدا أنه بالطبع، لا يمكنني إلا أن أؤكد على موهبة وإبداع باسم سمرة كممثل، وكانت تجربة العمل معه ممتعة ومثرية بكل المقاييس. 

وأشاد مؤمن نور بالعمل قائلا: كل لحظة قضيتها في تصوير "العتاولة" كانت فرصة للتعلم والنمو. الجمع بين مواجهة التحديات الشخصية للدور والعمل مع فريق موهوب كان تجربة لا تُنسى.

مؤمن نورمؤمن نور

مسلسل العتاولة 2024

يشارك في مسلسل العتاولة النجوم احمد السقا ، طارق لطفي ، باسم سمرة ، زينه ، فريدة سيف النصر ، مي كساب ، سامي مغاوري ، هدي الاتربي ، محمد التاجي ، مصطفي أبو سريع ، نهي عابدين ، منه تيسير ، زينب العبد ، مريم الجندي ، ميمي جمال ، وآخرون ، والعمل من إنتاج صادق الصباح ، وإخراج أحمد خالد موسي ، وتأليف هشام هلال.