إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

الخميس 21 مارس 2024 | 04:52 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، برش خرطوش بالساق اليسري، إثر وجود مشاجرة نشبت بينه وبين 4 أشخاص بسبب خلافات المصاهرة، وذلك بدائرة مركز سوهاج، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة عامل إثر وجود مشاجرة نشبت بينه وبين 4 أشخاص بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول: المصاب 'احمد ع.ع.م' 24 سنة، عامل، وشقيقه المدعو 'محمد ع.ع.م' 26 سنة، عامل، ونجل عمومتهما المدعو 'ثروت ج.ع.ا' 27 سنة، عامل، وطرف ثاني: المدعو 'بسام ع.ه.ا' 32 سنة، عامل، وشقيقه المدعو 'يوسف ع.ه.ا' 18 سنة، طالب، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بأحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته على إثر حدوث مشاده كلامية بينهم، بسبب خلافات المصاهرة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.