ضحايا حادث تصادم أتوبيس طلاب بسيارة أخرى فى الشرقية.. طالبة و9 مصابين

الاحد 17 مارس 2024 | 02:21 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقيت طالبة مصرعها وأصيب ٩ أخرين بكدمات وجروح إثر تصادم أتوبيس وسيارة اخري بالطريق الإقليمي في اتجاه مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

هذا ووصل مستشفى العاشر من رمضان الجامعي كلا من "زياد ياسر" 21 عاما، مصابا ببتر بالذراع الأيمن، و"لميس عبدالرحمن" 19 عاما، مصابة ببتر بالذراع الأيمن، و"مريم محمد" 19 عاما، مصابة بكسر بالذراع الأيمن وجرح بالوجه، و"عبدالرحمن محمد" 19 عاما، مصابا بجروح وسحجات، و"سلمى أشرف" 19 عاما، مصابة بصدمة بالرأس وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، و""سعيد إبراهيم" 19 عاما، مصابا بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، و"عبدالرحمن خالد" 21 عاما، مصابا بكسر بالذراع الأيمن، و"محمد محمود" 40 عاما، سائق، مصابا بكدمة بالرأس وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، و"عمر أيمن" 19 عاما، مصابا بكسر بالذراع الأيسر وجرح بالوجه.

ومصرع "دنيا ياسر" 21 عاما، وتم إيداع الجثة فى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العاشر من رمضان الجامعي.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 9 مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، و بينهم طالبة جامعية جثة هامدة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.

وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة بالطريق الإقليمي في اتجاه مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ما أسفر عن مصرع طالبة بالجامعة الخاصة وإصابة ٩ أشخاص، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفي العاشر من رمضان وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، والتحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.