نجوى فؤاد: "ضحيت بحياتي الشخصية من أجل الفن وتربيتي جعلتني بعيدة عن الرذائل"

الجمعة 15 مارس 2024 | 03:43 مساءً
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
كتب : آية محمود

صرحت الفنانة نجوى فؤاد في لقاء مع الإعلامية سهير جودة أنها ضحت بحياتها الشخصية من أجل الفن، ولم تفكر في الإنجاب خوفًا على جسمها.

وعن سؤال سهير جودة حول ندمها على عدم الإنجاب، أوضحت نجوى أن نقص أدوات التجميل في الماضي وعدم ضمان سلامة جسدها كانا السبب وراء قرارها.

وتحدثت نجوى عن تربية السيدة التي ربتها بعد وفاة والدتها، قائلة "ربتني تربية محترمة ومتدينة، لحد دلوقتي معرفش أمسك سيجارة ولا أشرب خمرة ولا حشرية في حاجة".

ووصفت نجوى فؤاد صديقتها فيفي عبده بـ"الجدعة جدا"، لافتة إلى أنها زارتها مؤخرًا وقامت بواجبها تجاهها.

وكشفت نجوى عن معاناتها من آلام في الفقرات القطنية و3 فقرات في العمود الفقري، وأجرت عملية ومن المفترض أن تخضع لأخرى بعد 3 أشهر، مشيرة إلى تأثر عصب الرجلين.

وأشارت نجوى إلى عدم سؤال أهل الفن عنها، إلا عدد قليل بينهم الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة صفية العمري، مضيفة "النقيب مسألش عني من 6 أشهر، ومالناش معاش احنا موظفين بالقطعة، مفيش حاجة للفنان خالص، حاجة تقرف، الواحد ضيع عمره ببلاش، الدكتور أشرف بيقولي ممكن يساعدوكي تقريبا بـ 600 جنيه في الشهر، قلتله ده أنا بديهم للبواب، ولينا كارت علاج بيدفعوا نسبة ضئيلة في الأدوية والتحاليل".

وتابعت نجوى "الرحمة من عند ربنا، وياخدوا بالهم من الفنانين اللي ادوا اكتر من اللي بيدوا دلوقتي، إحنا اخدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين لازم يساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة".