مترو الأنفاق تطلق حملة هنفطر في المحطة خلال شهر رمضان

الاربعاء 13 مارس 2024 | 07:33 مساءً
كتب : نوران الرجال

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تقوم الإدارة العامة للإعلام و العلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بتنظيم حملة هنفطر في المحطة، بالتعاون مع مسؤولي بنك الطعام المصري، بهدف توفير وجبات إفطار صائم للركاب في أكثر المحطات ازدحاماً في الخطين الأول والثاني.

 وتأتي هذه الحملة ضمن الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة النقل، بتوجيهات من الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، وتحت إشراف اللواء دكتور طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق والمهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق.

وتستمر الحملة طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتقوم بتوزيع الوجبات الخفيفة يومياً بإشراف العميد حسام السيسي رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بوزارة النقل، وبالتنسيق مع المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو. وتهدف الحملة إلى توفير وجبات إفطار صحية ولذيذة للركاب في أثناء الصيام، لتخفيف العناء عليهم وتعطيهم الطاقة اللازمة لإكمال يومهم بنشاط وحيوية.

وأكد أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق، أن التنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري يأتي لتوزيع عدد خمسة آلاف وجبة خفيفة لإفطار صائم يومياً على جميع الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات، وذلك وقت أذان المغرب. وأضاف أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوي على زجاجة مياه وعصير وبسكويت، لتلبية احتياجات الركاب وتمنحهم التغذية الصحية اللازمة خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا