بسلاح خرطوش.. إصابة طالب في مشاجرة عائلية بسوهاج

الخميس 07 مارس 2024 | 03:11 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب طالب في بداية العقد الثاني من العمر، برش خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى، إثر وجود مشاجرة نشبت بينه وبين نجل عمومته وشقيقه ونجله، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بمركز سوهاج آلت إليهم بالميراث، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده وجود مشاجرة ومصاب دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول: المدعو 'محمد ح.م.م.ق' 55 سنة، مزارع، ونجل عمومته المصاب 'احمد ع.م.ع' 13 سنة، طالب، وطرف ثاني: شقيق الأول من الطرف الأول المدعو 'فتحي ح.م.م.ق' 75 سنة، مزارع، ونجله المدعو 'محمود ف.ح.م.م' 44 سنة، عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته أدى لإحداث إصابة الثاني من الطرف الأول بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية آلت إليهم بالميراث.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.