«كنا عايزين حقنا».. حجز محاكمة المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين للحكم

الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 02:42 مساءً
ميرهان حسين
ميرهان حسين
كتب : محمود الطحاوي

حجزت محكمة جنح المقطم، بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري، الحكم على 3 متهمين، لاتهامهم بسرقة حقيبة الفنانة ميرهان حسين فى المقطم، إلى جلسة 29 فبراير.

وكان والد الفنانة ميرهان حسين، قد قدم بلاغًا إلى قسم شرطة المقطم، يفيد فيه باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته من داخل منزلها تحت التشطيب بالطابق الثاني، في نفس العقار الذي يقطن به.

وتبين من التحريات الأولية في الواقعة أن الشقة ملك للفنانة ويعمل بهما عمال سيراميك، إذ يجري بها بعض الأعمال الخاصة بالتشطيبات، وأن والدها اكتشف سرقة مشغولات ذهبية منها.

وأدلى المتهون الأربعة بسرقة الفنانة ميريهان حسين بأقوالهم أمام نيابة المقطم، وقالوا إنهم أنهوا أعمالا إنشائية في شقتها، لكن والدها رفض إعطاءهم أجرهم، وهو ما دفعهم لمحاولة أخذ “حقهم” بطريق آخر.

وأوضح المتهمون أن والد ميريهان حسين استأجرهم لأداء أعمال السيراميك في شقتها، وبعد انتهائهم منها، رفض إعطاءهم أجرهم المتفق عليه، بدعوى أن "الشغل مش كويس، ومش عاجبني"، حسب قوله لهم، وأنه سيضطر لاستئجار عمال آخرين لتنفيذه من البداية.

وخلال التحقيقات، فرزت النيابة قائمة الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين، التي تضمنت حقيبة بها 4 ساعات و8 خواتم ذهبية وحلق وكوليه وسلسلة ذهبية و2 غويشة، بالإضافة إلى بعض الأحذية من الشقة.

وقال أحد العمال إنه سرق الحقيبة، بالاتفاق مع الباقين، وفروا هاربين، وقاموا بإخفاء المضبوطات لدى المتهم الثالث.

وطلب محامي المتهمين تفريغ رسائل الهاتف الخاص بوالد الفنانة وأحد المتهمين، قائلًا: “يوم الواقعة قام والد الفنانة بالاتصال عليه، وطلب منه الحضور لأخذ باقي مستحقاته، وفوجئ المتهم بالاعتداء عليه”، مؤكدًا أن “البلاغ كيدي، والقضية ملفقة لشباب في مقتبل العمر، بينهم شاب يتيم يعول أسرته”.

اقرأ أيضا