مدحت العدل: «المتحدة» تقدم أعمالاً ضخمة على مدار 5 سنوات

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 02:19 مساءً
مدحت العدل
مدحت العدل
كتب : منيه محمد

أوضح السيناريست مدحت العدل من خلال برنامج «8 الصبح» المذاع على شاشة «dmc»، إنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم أعمالاً ضخمة علي مدار 5 سنوات، إذ تسلط الضوء على مناقشة قضايا المجتمع المصري والأسرة بشكل متميز، كما يعد جزءًا من دور الدراما الرئيسي.

وتابع «العدل» أنّ الشركة المتحدة تنوع نشاطها الدرامي، بتناول قضايا قومية، أهمها قضايا المرأة في عهد الرئيس السيسي، مثل مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي في رمضان الماضي، ومسلسل فاتن أمل حربي الذي عُرض عام 2022، وتناولا حقوق المرأة في قوانين الأحوال الشخصية.

وأضاف أنّ الشركة المتحدة أتاحت الفرصة لوجوه شابة كثيرة، ليس فقط في مجال التمثيل، بل أصبح هناك مخرجين جدد على مستوى رائع لدعم الدراما المصرية، لافتًا إلى أنّ الأعمال الشبابية التي تقدمها المتحدة من خلال المنصات الإكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، أثرّت بشكل كبير على أفكار الشباب، ونمت الحس القومي لديهم.

واستكمل: «موسم الدراما مش بس في رمضان، خاصة مع وجود مسلسلات الـ15 حلقة، وفي مسلسلات كثيرة نجحت خارج الموسم الرمضاني، وبقى في تنوع واختلاف في الموضوعات المُقدمة على مدار العام مش في رمضان بس، وده دليل على أن في صناعة مصرية قوية ورائدة دائمًا».