ضبط البلوجر سلمى الغازولي وشركائها بعد الإستيلاء على «99 مليون جنيه» من المواطنين بالمنوفية

الجمعة 09 فبراير 2024 | 10:49 مساءً
أموال - أرشيفية
أموال - أرشيفية
كتب : محمد حسن

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط البلوجر سلمى الغازولي و4 أخرين لتكوينهم عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطهم الإجرامي فى النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها في تجارة الملابس على مواقع التواصل الإجتماعي والإستيلاء على 99 مليون جنيه في مركز أشمون.

تلقى مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، بلاغات من عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي) بتضررهم من (5 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (99 مليون جنيه) مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" دون الوفاء بذلك.

وأسفرت تحرايات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن "الجيزة، والمنوفية" عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل إستيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكترونى وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع "الفيس بوك".. وعدم وفائهم بإلتزاماتهم وغلق حسابتهم المستخدمة فى ذلك على مواقع التوصل الإجتماعي.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.