نشرة مرور «بلدنا اليوم» ..ازدحام مروري بشوارع القاهرة والجيزة

السبت 03 فبراير 2024 | 09:44 صباحاً
اذدحام مروري
اذدحام مروري
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت كثافة مرورية بحركة سير السيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من الحوادث.

وظهرت كثافات مرورية متحركة في حركة المرور، على الطريق الدائري خاصة في الاتجاه القادم من المنيب إلى الأوتوستراد، وكثافات أخرى في الاتجاه القادم من الأوتوستراد إلى المنيب.

كما ظهر ازدحام في حركة المرور بكورنيش النيل في الاتجاه القادم من المعادي إلى وسط البلد، كما ظهرت كثافات في حركة المرور خاصة في شارع طلعت حرب وشارع 26 يوليو.

وشهدت حركة سير السيارات  في شوارع وميادين الجيزة كثافة مرورية، وكذلك بشارع الهرم ظهر ازدحام في حركة المرور خاصة في الاتجاه القادم من الهرم إلى وسط البلد.

فيما ظهرت ازدحام في حركة المرور بشارع فيصل خاصة في الاتجاه القادم من المريوطية إلى كوبري فيصل، كما ظهر ازدحام في حركة المرور بميدان الجيزة من جميع الاتجاهات.

بينما ظهر ازدحام في حركة المرور بشارع 26ةيوليو في الاتجاه القادم من أكتوبر إلى وسط البلد، وكذلك بمحور صفط اللبن ظهر ازدحام في حركة المرور في الاتجاه القادم من الهرم إلى الدقي.

وتتمركز الإدارة العامة لمرور القاهرة في أغلب الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة سير الحركة المرورية على مدار اليوم الكامل.

وتعمل الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية، وكذلك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات على الطرق السريعة صحراوية وزراعية.