«المتحدة» تسلط الضوء على القضية الفلسطينية من خلال مسلسل مليحة

الخميس 01 فبراير 2024 | 03:52 مساءً
المتحدة للخدمات الاعلامية
المتحدة للخدمات الاعلامية
كتب : منيه محمد

قدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مسلسل جديد بعنوان "مليحة"  لتلقي الضوء على القضية الفلسطينية والانتهاكات التي يعانى منها الفلسطينيين في قطاع غزة من قوات الاحتلال الاسرائيلى"، وهو مكون من 15 حلقة، من إخراج عمرو عرفة ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وشهدت الأشهر الماضية دعم المتحدة للخدمات الإعلامية للقضية على مختلف الأصعدة، حيث سخرت منصاتها الإعلامية والرقمية المختلفة بفضح مخططات الاحتلال مؤخرًا وسعيه لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة إلى مصر، حيث تكامل الدور الإعلامي المصري عبر منصاته المختلفة مع الرؤية السياسية المصرية الرافضة تمامًا للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

وعلى المستوى الثقافى حرصت العديد من دور النشر العربية والمصرية على إظهار الدعم الكامل لدولة فلسطين، وتقديم شرح مفصل عن القدس وموقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 55، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، ومن بين العناوين التي قدمت لدعم فلسطين، "القدس.. سيرة مدينة وعبقرية المكان"، "الحرب في غزة من أين ..إلي أين"، "حرب غزة المأزق الإقليمي والمبادرة المصرية"، "مصر والقضية الفلسطينة بين الماضي والحاضر".