شريف عرفة يكشف عن البوستر الأول لـ فيلم "اللعب مع العيال"

الاحد 19 مايو 2024 | 01:11 مساءً
 المخرج شريف عرفة
المخرج شريف عرفة
كتب : رشا إمام

كشف المخرج الكبير شريف عرفة عن البوستر الأول لفيلمه الجديد " اللعب مع العيال" بطولة النجم محمد عادل إمام وكوكبة كبيرة من النجوم الصاعدة، إذ نشر عرفة عبر حسابه الخاص على الموقع الشهير "فيسبوك" صورة البوستر الأول فيلم اللعب مع العيال، ومن المقرر عرض العمل على شاشات السينمات في مصر والعالم العربي خلال ماراثون عيد الأضحى المقبل.

تفاصيل قصة "اللعب مع العيال"

وتدور أحداث فيلم “اللعب مع العيال” حول معلِّم تاريخ "محمد إمام"يتم نقله إلى مدرسة في منطقة صحراوية، وتواجهه صعوبات تفجر مواقف كوميدية مع النجوم المشاركين في العمل، ومن بينهم مصطفى غريب، ودينا محسن "ويزو"، وأسماء جلال، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ويذكر أن أحدث أعمال النجم محمد عادل إمام من مسلسل كوبرا، والذى خاض به في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي لعام 2024

قصة كوبرا

تبدأ الأحداث بمشهد خروج النجم محمد عادل إمام "كوبرا" من السجن بعد قضائه خمس سنوات بتهمة السرقة. يخرج كوبرا وهو عازم على التوبة، ويذهب إلى شيخون للحصول على أمواله مقابل الجريمة التي كانت سبًبا في دخوله السجن، يفاجأ كوبرا بأّن شيخون يخطط لتوريطه في جريمة أخرى، رغم رفض كوبرا في البداية، إال أنه يوافق ويتورط في جريمة أخرى، وتخرج الأمور عن نصابها، يلجأ كوبرا إلى أحد أصدقائه القدامى كي يعثر على مكان ليختبئ به. يستمر كوبرا في الانتقال من مكان إلى آخر بعدما انكشف مكان اختبائه ،أثناء هروبه، يكتشف كوبرا أّن حياة شقيقه في خطر، وبينما ينتظره الجميع في المستشفى، يظهركوبرا في مكان آخر غير متوقع ،يضطر كوبرا إلى انتحال صفة دكتور أثناء هروبه، ما يعمل على توريطه أكثر وأكثر. تبدأ الأمور في الضغط على كوبرا فهل يتمكن من الخالص من كل تلك العقبات التي تقف أمام أمنيته بعيش حياة.

شخصيات "كوبرا"

مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.