حزب تحيا مصر يُعين أحمد بدوي مستشارًا إعلاميًا والمتحدث باسم الأمانة العامة

الاثنين 29 يناير 2024 | 01:55 مساءً
أحمد بدوي المستشار الاعلامي لحزب تحيا مصر
أحمد بدوي المستشار الاعلامي لحزب تحيا مصر
كتب : سالي علي

أصدر الدكتور عزت البربري، رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب، قرارًا بتعيين أحمد بدوي محمد عبداللطيف وشهرته أحمد بدوي مستشارًا إعلاميًا لحزب تحيا مصر والمتحدث باسم الأمانة العامة المركزية.

وأكد الدكتور عزت البربري، رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب، إن حزب تحيا مصر يعمل من أجل الارتقاء والنهوض بمستوى كافة الخدمات التعليمية والطبية والسياحية والصناعية والثقافية والاجتماعية في ظل الجمهورية الجديدة.

وقال الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أن حزب تحيا مصر، يعمل علي مساندة مؤسسات الدولة في مختلف القطاعات التنموية وجاء تكليف أحمد بدوي مستشارًا إعلاميا للحزب من أجل نشر رؤية واستراتيجية الحزب الوطنية والعمل علي بناء كوادر سياسية جديدة من الشباب الذي يولي لهم الحزب اهتماما كبيرا لأنهم أبناء اليوم وقادة المستقبل وأمل الوطن.

ومن جانبه، أعرب أحمد بدوي المستشار الإعلامي للحزب، عن سعادته بهذا التكليف، مؤكدا علي بذل كل ما في وسعه من جهود في الارتقاء بالمنظومة الإعلامية للحزب في مختلف وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء،وإن الحزب يسعى للانتشار في ربوع مصر وفي محافظات الصعيد، لدعم خطط التنمية للدولة، والتطوير الذى يتم حاليا في شتى القطاعات.

وأشار "بدوي" إلي أن الجهود المبذولة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه الجديدة في الارتقاء بمستوى الخدمات في مختلف قطاعات البنية التحتية الطرق والكباري والمدن الجديدة ،وثمار المبادرة الرئاسية التي غيرت ملامح القرية المصرية وقدمت مستوي راقي من الخدمات اللوجستية للمواطن المصري في صعيد مصر.

اقرأ أيضا