التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعيد تأهيل 25 منزلا للأسر الأولى بالرعاية ببني سويف

السبت 27 يناير 2024 | 11:50 مساءً
شعار التحالف الوطني
شعار التحالف الوطني
كتب : بلدنا اليوم

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقرير فيديو بعنوان " التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعيد تأهيل 25 منزلا للأسر الأولى بالرعاية ببني سويف".

وقد أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرة الأخ الأكبر بمحافظة الجيزة من خلال المؤسسة الصديقية التابعة للتحالف، وذلك وسط احتفالية نظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بنادي الإعلاميين بمدينة 6 أكتوبر بحضور العشرات من الأطفال الأيتام من أبناء المحافظة الذين حرصوا على حضور الاحتفالية، وتهدف المبادرة لاحتضان الأيتام ليكونوا جزءا من العمل الأهلي التنموي.

ومن جانبها، قالت عبير الصغير مسؤولة بنك المتاع في المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والإجتماعية خلال تقرير تلفزيوني عرضته قناة إكسترا نيوز، عبر شاشاتها، إن مبادرة الأخ الأكبر التي أطلقتها المؤسسة تهدف لاحتواء الأطفال الأيتام ورعايتهم والتعرف على مواهبهم وتشجيعهم على تحقيق آمالهم وطموحاتهم.

وأشارت مسؤولة بنك المتاع في المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية إلى أن الأطفال الأيتام يحتاجون إلى رعاية مستمر وليست منفصلة خاصة أن منهم من لديه طاقة إيجابية ومواهب فكرية من شأنها أن تكون صالحة بين المجتمع وتعود بالنفع عليه إن حسن استثمارها.

اقرأ أيضا