زيارة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي تثير تكهنات حول عودتهما.. حقيقة أم مطلب جماهيري

الخميس 25 يناير 2024 | 12:46 مساءً
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كتب : منيه محمد

ما زال اسم الفنان أحمد العوضي، يتردد بين الجمهور بعد دخوله المستشفى منذ يومين إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتماثله للشفاء التام.

وأثار الخبر حزن متابعيه، لاسيما وأنه يأتي بعد طرح فيلمه الجديد "الإسكندراني" في السينمات، وانفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتضاربت الأخبار حول تفاصيل حالته الصحية.

وقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بزيارة الفنان أحمد العوضي، عقب تعرضه لوعكة صحية، وأكد أحمد العوضي أنها كانت بجانبه كل يوم في المستشفي رغم طلاقهما، مشيراً أن هذا ليس جديداً علي أخلاقها لأنها "ست أصيلة".

لا يزال الجمهور يحاول الضغط على كلا النجمين من أجل العودة مرة أخرى إلى بعضهما البعض، هذا الأمر جعل التكهنات تزداد حول إذا كان هناك نيه للصلح والعودة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

وقال "الفنان أحمد العوضي"، خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على شاشة قناة mbc مصر، إن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى ليس بجديد عليها، واصفا بأن ياسمين عبد العزيز " بنت أصول". 

ووصف النجم أحمد العوضي علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز قائلا: أنا وياسمين حالة خاصة جداً، مؤكداً، كانت أول المتواجدين في المستشفى للاطمئنان عليا وأنا حبيتها علشان هي بنت أصول وجدعة. 

وأضاف العوضي عن حالته الصحية وعلاقته بياسمين عبد العزيز : "قلت أنا هتمرن واشتغل عادي لحد ما حصلي رعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أقعد 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله وإن شاء الله هخرج بكرة، وأنا وياسمين حالة خاصة جدًا وإحنا قصة كبيرة والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا والانفصال تم بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا". 

وعلى الرغم من كونهما منفصلين، إلا أن ياسمين كانت أول من ينتظره في المستشفى حينما توجه إلى هناك، مؤكدا أنها لم تتخل عنه للحظة واحدة.

وأردف أحمد العوضي: رغم إننا متطلقين لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي انت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها وحبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم. 

وكشف «العوضي» عن الأسباب التي فاقمت من حالته الصحية، وقال إنه طوال الفترة الأخيرة كان يكثف التدريبات في الجيم، بجانب أنه لم يأخذ يوم راحة تقريبًا منذ بداية تحضيراته لفيلم «الإسكندراني»، ثم بدأ في السفر لحضور العرض الخاص للفيلم في أكثر من دولة، وبعدها دخل مباشرة لتصوير مسلسله الرمضاني «حق عرب»، وتعرض أيضًا مؤخرًا لدور برد شديد، لم يضعه في الحسبان فتراكم التعب عليه.

أعمال جمعت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتعاون الفنان أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز في 3 مسلسلات، الأول هو مسلسل "لآخر نفس" إنتاج 2019، والثاني مسلسل "اللي ملوش كبير" عام 2021، والثالث مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.