النائبة سماء سليمان: إرادة الشعب سبب صمودنا أمام تعقيد الظروف الدولية والإقليمية

الاربعاء 24 يناير 2024 | 05:55 مساءً
النائبة سماء سليمان
النائبة سماء سليمان
كتب : رفعت الهواري

قالت النائبة الدكتورة سماء سليمان وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ وأمينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، إن كلمة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الشرطة وثورة ٢٥ يناير قوية جدا في محتواها وتوقيتها، خاصة في الذكري ٧٢ لعيد الشرطة والجهود التي قدموها لهذا الوطن العظيم فضلا عن الشهداء لننعم بالأمن والاستقرار في توقيت تعج فيه دول جوارنا المباشر بعدم الأمن والاستقرار. 

كما أوضحت الدكتورة سماء سليمان أن كلمة سيادة الرئيس تأتي في توقيت مهم تواجه فيه منطقتنا تحديات غير مسبوقة وتواجه مصر فيه واقعا إقليميا خطيرا..يتشابك مع ظروف دولية.. لم يشهدها العالم منذ عقود طويلة.

واتفقت الدكتورة سماء سليمان مع سيادة الرئيس أن ارادة الشعب المصري هي أساس صمود الدولة امام تعقيد الظروف الدولية والإقليمية، وأن التماسك المجتمعي هو ما دعم الموقف المشرف للقيادة السياسية ممثلة في سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من القضية الفلسطينية. 

ودعونى أقول لكم بكل الصدق: «إن الله قد أراد لهذا الجيل في مصر.. أن يحمل البلد على كتفيه.. وأن يعبر به جبالا من الصعاب والمخاطر وإننى أثق.. أن هذه المهمة المقدسة.. التي تقع مسئوليتها علينا جميعا..ستبقى شرفا يذكره التاريخ.. لكل من تحمل في سبيل هذا الوطن.. وانتصر له».

أثق أن مصر.. ستبقى «بإذن الله» قوية.. بصمود وتضحيات أبنائها.. وسباقهم الزمن، لتحقيق أحلامهم.. وإيمانهم بحقهم وحق بلادهم، في مستقبل أفضل تتحقق فيه المكانة.. التي تستحقها الأمة المصرية، بين الأمم.

اقرأ أيضا