بمشاركة يحيي الفخراني وأحمد السقا.. المنافسة تشتعل في السباق الرمضاني 2024

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 11:48 صباحاً
يحيي الفخراني وأحمد السقا
يحيي الفخراني وأحمد السقا
كتب : لينا غالي

ينتظر الكثير من الجمهور السباق الرمضاني المُقبل2024، يعتبر الموسم الرئيسي في الدراما المصرية والعربية، وذلك بسبب اختلاف ونوعية الأعمال التي تعرض خلال هذا الموسم، وفي هذا التقرير نكشف عدد من المسلسلات المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المُقبل 2024.

مسلسل العتبة البهجة

يستمر الفنان يحيى الفخراني ونجوم مسلسل "عتبات البهجة" تحضيراتهم للمشاركة في موسم رمضان 2024، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومن معالجة درامية لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل. 

يضم العمل كلا من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، وعلاء مرسي.

مسلسل الحشاشين

يلعب بطولته الفنان الكبير كريم عبد العزيز، ويشاركه في البطولة فتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال وسوزان نجم الدين وهو عمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل العتاولة

يشارك أحمد السقا، في رمضان المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار شعبي إجتماعي، ويشارك في المسلسل إلى جانب السقا وطارق لطفي عدد من النجوم أبرزهم حنان يوسف، باسم سمرة، مي كساب، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك الفنان خالد النبوي، في السباق الرمضاني للمرة الثانية على التوالي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير بعد مسلسله "راجعين يا هوا".

يضم العمل كلا من حلا شيحا، هاجر السراج , نور النبوي , إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان , إلهام صفي الدين , منى أحمد زاهر , عبد الله سعد، ريمون توفيق, محمد محمود عبد العزيز , يارا عزمي, أحمد طلعت, أحمد السلكاوي , باتع خليل , ليلى عز العرب , محمود حافظ, نشوى مصطفى , أحمد عنان، محمود فايز.

مسلسل بيت الأفاعي

يجمع المسلسل توليفة نجوم جديدة من نوعها، والعمل من بطولة الفنان أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، سيد رجب، تأليف بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسل صيد العقارب

تواصل النجمة غاده عبد الرازق، حتى الأن تصوير مشاهدها فى مسلسل "صيد العقارب"، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، خلال الموسم الرمضانى المقبل 2024.

يعد مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وبطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء واحمد ماهر ونخبه من النجوم ، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

مسلسل سر إلهي

يضم مسلسل"سر إلهي"بطولة الفنانة روجينا، وعدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله، محمد ثروت، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

مسلسل صدفة

يعد مسلسل "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، وعدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، شيرين رضا، ومن  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفى

يشارك الفنان ماجد المصري، ضمن أحداث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بمشاركة الفنانة أيتن عامر، والذي المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

يضم العمل كل من هدى حسين وفاطمة الصفى ونور الغندور ومن إخراج على العلى وتأليف هبة مشارى حمادة ومن المفترض أن يتم عرضه على عدد من قنوات الخليج.

مسلسل بدون مقابل

يواصل الفنان هاني رمزي، تصوير مسلسله الجديد"بدون مقابل" الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024، حيث إنضم مؤخرا إلى فريق العمل الفنان عمرو عبدالجليل.

مسلسل"بدون مقابل" بطولة الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري، وعدد من النجوم أبرزهم وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي فريق العمل، ومن تأليف جمال عبدالحميد، وإخراج حسام موسى.