بسبب خلافات سابقة.. إصابة طالب على يد آخر في مشاجرة بسوهاج

بسبب خلافات سابقة.. إصابة طالب على يد آخر في مشاجرة بسوهاج

الاحد 21 يناير 2024 | 08:51 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب طالب في نهاية العقد الثاني من العمر، بجرح طعني غائر بالفخذ الأيسر من الجهة الأمامية، وذلك أثناء مشادة كلامية بينه وبين طالب آخر تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج العام بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة طالب في مشاجرة مع آخر دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'كمال م.ك.ع' 18 سنة، طالب، ويقيم دائرة القسم، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وأفاد والده المدعو 'محمد ك.ع.ج' 52 سنة، صاحب محل زجاج، ويقيم بذات الناحية، باتهام المدعو 'محمود س.ا.م' 18 سنة، طالب، ويقيم بذات العنوان، بالتعدي على نجله المذكور بسلاح أبيض وإحداث إصابته.

وذلك أثناء حدوث مشاده كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، وتم ضبط المتهم والإداة المستخدمة "سكين"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.