خاص| تفاصيل الاتفاق الأخير بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لرفع إيقاف القيد

الاربعاء 03 يناير 2024 | 01:31 مساءً
مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك
كتب : حسام عادل

كشف مصدر داخل الزمالك، تفاصيل الاتفاق الجديد، الذي توصل له مسئولي القلعة البيضاء، مع سبورتنج لشبونة، لحل أزمة إيقاف القيد خلال يناير الجاري.

قال مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم»، توصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة النادي، والمكلف بملف النادي في النزاعات الخارجية، لاتفاق مع سبورتنج لشبونة على جدولة مبلغ المليون ونصف المليون دولار، قيمة مستحقاتهم المتأخرة، في صفقة محمود عبد الرازق «شيكابالا».

وأضاف المصدر، تم الاتفاق على سداد مسئولي الزمالك مبلغ مليون دولار قيمة قسط أول خلال الساعات المُقبلة، على أن يتم دفع مبلغ النصف مليون دولار المتبقي خلال الفترة المُقبلة.

ويسعى مسؤولو الزمالك لإنهاء ملف مستحقات سبورتنج لشبونة والحصول على وثيقة إنهاء النزاع بين الناديين، لإرسالها للاتحاد الدولي «الفيفا» لرفع إيقاف القيد على النادي خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وكان الاتحاد الدولي أصدر قرارًا بإيقاف القيد لنادي الزمالك في وقت سابق، بسبب بعض المستحقات المالية لنادي سبورتنج لشبونة ومساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق، فضلا عن حق رعاية وادي دجلة في السنغالي إبراهيما نداي، ونادي ليون النيجيري في لاعبه البنيني سامسون أكينيولا. 

اقرأ أيضا