مؤلف مسلسل ورد يعلن توقف التصوير لأجل غير مسمى

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 01:00 مساءً
حنان مطاوع
حنان مطاوع
كتب : منيه محمد

 أعلن مؤلف مسلسل ورد عن توقف تصوير المسلسل منذ فترة كبيرة  لأجل غير مسمي بسبب تعثر الجهة الانتاجية ماديا.

 تحدث مؤلف العمل الذي كان من المقرر تخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع عن سبب تأجيل مسلسل ورد، حيث قال بأنه توقف تصويره منذ فترة كبيرة بسبب تعثر الجهة الانتاجية ماديا، معلقا: "أنا نسيته تماما وبطلت اتواصل مع جهة الإنتاج من مدة طويلة".

وتابع مؤلف مسلسل ورد حديثها، قائلا إنهم قاموا بتصوير ربع مشاهد العمل تقريبا، ولكن بسبب حدوث مشاكل مادية مع الجهة المنتجة للعمل اقترحوا تقليل عدد حلقات المسلسل فبدلا أن يكون 30 حلقة يكون 15 حلقة فقط لكن صناع مسلسل ورد رفضوا ذلك.

واستكمل مؤلف مسلسل ورد حديثه، بأن الأحداث تتطلب وجودها في 30 حلقة ولا يجب اختزالها إلى حلقات أقل خاصة أنهم قاموا بتصوير ربع المشاهد تقريبا، فكيف سيقومون تقليص الحلقات بعد تحضيرها.

واختتم المؤلف حديثه، قائلا: فوجئنا بتعطل التصوير، ثم إيقافه تماما، ولم نتلقى أي ردود من قبل الإنتاج عن مصير العمل، ليمر حوالي عامين عليه، وهناك ممثلون توفوا وآخرون كبروا وتغير شكلهم، ولم يصبح مناسبا استئناف التصوير مرة أخرى، وأغلب الظن أن المسلسل لن يخرج للنور.

يذكر، أن مسلسل ورد كان من بطولة النجوم حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد لطفي، صلاح عبدالله، محمد عز، هاجر الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، ساره الشامي، وتولى تألیف العمل كلا من فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، وكان يترقب الجمهور عرضه بشكل كبير بعد الإعلان عنه ولكن مع كثرة تأجيلاته نسى الجمهور العمل بشكل كامل حتى مؤلفه نفسه، ولم يصبح من المفضل أن يخرج إلى النور في ذلك الوقت.