سواريز بعد الانتقال لـ إنتر ميامي: متحمس للتحدي الجديد

السبت 23 ديسمبر 2023 | 12:31 مساءً
لويس سواريز
لويس سواريز
كتب : حسام عادل

أبدى الأورجوياني لويس سواريز سعادته بالانتقال لنادي إنتر ميامي الأمريكي، والذي يضم بين صفوفه زملائه السابقين، ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، والذي سبق ولعب معهم بصفوف برشلونة الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس" صورة لسواريز برفقة ميسي، وألبا، وبوسكيتس، معلقا: "مرحبًا بلويس سواريز، فى حلم ميامي".

وأكد النادي الأمريكي أن عقد لويس سواريز سيمتد حتى نهاية موسم 2024 قادما من نادي جريميو، بعد تتويجه بلقب افضل لاعب فى الدوري البرازيلي.

وقال سواريز للموقع الرسمي للنادي، "أنا سعيد للغاية ومتحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي، لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا على استعداد للعمل لتحقيق حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم".

وأضاف سواريز، "أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه مع طموحنا المشترك، سأبذل قصارى جهدي لإسعاد هؤلاء المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير عندما أرتدى ألوان إنتر ميامي، وأتطلع إلى لم شملهم مع الأصدقاء واللاعبين الرائعين، أنا أيضًا متشوق للقاء زملائي والمدربين الجدد.

وبعد فراقهما منذ عام 2020، سيجتمع ليونيل ميسي ولويس سواريز الآن بفضل هذه الصفقة.

وبسبب ارتباطهما الكبير، كان الاثنان يحظى بتقدير كبير في برشلونة وشاركا في بعض انتصارات الفريق التي لا تنسى في تاريخه اللامع.

وبين عامي 2014 و2020، سجل سواريز 198 هدفا وسجل ميسي 280 هدفا لبرشلونة، وصنع الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، 52 هدفًا لسواريز طوال تلك الفترة، بينما صنع الأوروجواياني 47 هدفًا لميسي. 

اقرأ أيضا