عاجل.. إنتر ميامي يعلن عن التعاقد مع لويس سواريز لمده موسم

الجمعة 22 ديسمبر 2023 | 07:02 مساءً
ميسي وسواريز
ميسي وسواريز
كتب : مكاريوس كرم

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن تعاقده مع صديق ميسي المقرب وهداف الأوروجواياني لويس سواريز،  اليوم الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل العقد، وذلك بعد رحيله عن صفوف ناديه السابق جريميو البرازيلي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس"، صورة لسواريز رفقة ميسي، ألبا وبوسكيتس، معلقا:"مرحبًا بلويس سواريز، في حلم ميامي".

وأكد النادي الأمريكي، أن عقد لويس سواريز، سيمتد حتى نهاية موسم 2024 قادمن من نادي جريميو، بعد تتويجه بلقب افضل لاعب فى الدوري البرازيلي.

وقال بيان النادي:"يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا. لويس هو منافس شرس يجسد دافعه للفوز ما نريده من لاعبينا. لقد وعدنا جماهيرنا بأننا سنلاحق أفضل اللاعبين في العالم لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأمريكتين. بعد انتهاء موسم حائز على الجوائز في البرازيل، سيكون لويس إضافة رئيسية إلى قائمتنا. قال المالك الإداري خورخي ماس: “سنواصل طموحنا ونسعى دائمًا لتحقيق حرية الحلم".

وأضاف:"يسعدنا انضمام لاعب بجودة لويس وشغفه باللعبة إلى نادينا. وقال المالك المشارك ديفيد بيكهام: "لقد انضم إلى فريق يلهم الجيل القادم ونحن نتطلع إلى رؤيته ينزل إلى الملعب مع زملائه السابقين واللاعبين الشباب من أكاديميتنا".

وبعد فراقهما منذ عام 2020، سيجتمع ليونيل ميسي ولويس سواريز الآن بفضل هذه الصفقة.

وبسبب ارتباطهما الكبير، كان الاثنان يحظى بتقدير كبير في برشلونة وشاركا في بعض انتصارات الفريق التي لا تنسى في تاريخه اللامع.

وبين عامي 2014 و2020، سجل سواريز 198 هدفا وسجل ميسي 280 هدفا لبرشلونة، وصنع الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، 52 هدفًا لسواريز طوال تلك الفترة، بينما صنع الأوروجواياني 47 هدفًا لميسي

اقرأ أيضا