عودة قوية لخالد يوسف من خلال فيلم «الإسكندراني»

الخميس 21 ديسمبر 2023 | 01:05 مساءً
المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف
كتب : منيه محمد

عبر المخرج خالد يوسف عن سعادته بعودته السينمائية عبر عالم الإسكندراني لأسامة أنور عكاشة، ليعود بهذا الفيلم إلى المنافسة السينمائية، حيث قدم الشكر لكل متابعيه صفحات فيلمه الجديد الإسكندراني.

شكر المخرج خالد يوسف متابعيه ومتابعي صفحات فيلمه الجديد الإسكندراني قائلا "شكرا لتفاعلكم معنا و تحقيق رقم قياسي غير مسبوق لمشاهدات الإعلان التشويقي لفيلم#الإسكندراني.. انتظروا البرومو الكامل يوم الجمعه الساعه ٨ مساء، وفي انتظاركم في السينمات يوم ٤ يناير في مصر و ١١ يناير في الخليج".

خالد يوسف الذي حققت أفلامه نجاحا كبيرا وجمع بين الإعجاب النقدي والإيرادات الضخمة، يعود عبر سيناريو للراحل الكبير أسامة أنور عكاشة.

وكما اعتاد يوسف في أفلامه على تقديم وصناعة النجوم كما حدث مع الراحل خالد صالح وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وصبري فواز، يقدم خالد في هذا العمل أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي الفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، ،ومحمود حافظ ورحاب الجمل.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر، ومن المقرر عرضه في جميع دول الخليج بداية من ١١ يناير المقبل.

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف
فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني