مسلسلات محمد رمضان تتصدر الأكثر بحثا على جوجل

الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 11:43 صباحاً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منيه محمد

حقق الفنان محمد رمضان نجاح كبير من خلال عدد من المسلسلات المتتالية منهم جعفر العمدة، والذى قدمه خلال شهر رمضان الماضى، ومسلسله المشوار، ومسلسله البرنس، ومسلسله موسى، الذين تم عرضهم فى مواسم رمضانية سابقة، حيث تصدرت أعماله الأكثر بحثا على موقع جوجل العالمى.

تمكن محمد رمضان، هذا العام من خلال مسلسله جعفر العمدة من التواجد وتصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر بحثا على موقع جوجل العالمى فى مصر، من خلال مسلسله جعفر العمدة، والذى قدمه خلال شهر رمضان الماضى.

شارك فى بطولة العمل كلا من هالة صدقى، أحمد داش، عصام السقا، إيمان العاصى، منه فضالى، مى كساب، منذر رياحنه، عماد صفوت، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، محمد الدسوقى، وعدد كبير من الفنانين.

أما رمضان ما قبل الماضى فقد تواجد محمد رمضان فى قائمة الأعمال الدرامية الأكثر بحثا على جوجل من خلال مسلسل المشوار، ولكنه جاء فى المركز السادس، إلا أن العمل تعرض الى انتقادات مع عرضه، وهو من إخراج محمد ياسين وشارك فى بطولته دينا الشربينى وأحمد صفوت وندى موسى. 

وفى عام 2021 تواجد محمد رمضان فى القائمة ذاتها من خلال مسلسل “موسى” وهو من إخراج محمد سلامة، وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب وهبة مجدى وحمدى الوزير، واحتل من خلال هذا العمل المركز الرابع.

وفى العام السابق 2020 تواجد محمد رمضان أيضا فى القائمة ذاتها من خلال مسلسل البرنس، والذى حقق نجاحا كبيرا، واحتل المركز الثالث فى الاعمال الدرامية الاكثر بحثا على مدار العام على موقع جوجل، وقد شاركه فى بطولة هذا المسلسل كل من روجينا ونور وسلوى عثمان وأحمد زاهر ومحمد فهيم ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز.

وعام 2019 تواجد محمد رمضان فى القائمة من خلال مسلسل زلزال، واحتل المركز السادس، وشاركه فى بطولة العمل عدد من الفنانين ابرزهم حلا شيحه ومنى عبد الغنى وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى.

وخلال عام 2018 تصدر محمد رمضان القائمة من خلال مسلسل نسر الصعيد، والذى شارك فى بطولته كل من سيد رجب ودرة ووفاء عامر.