ابن يتخلص من والده المُسن بسبب خلافات أسرية في الخصوص

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 09:14 مساءً
كتب : هيثم حمدان

شهدت منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على التخلص من والده المسن ليجسد بذلك واحدة من أبشع الجرائم الدموية.

 وكشفت التحريات أن المتهم أقدم على قتل والده سبب خلافات أسرية وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل تلك الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية كانت بورود بلاغ إلى غرفة النجدة تفيد بالعثور على جثة مسن داخل منزله بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مسن مسجى على وجهه وبه آثار كدمات وضرب وبجواره عكاز ملك له وسط بعثرة محتويات الغرفة محل العثور عليه.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات أسرية قام خلالها الابن بضرب والده حتى الموت.

 وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وبالعرض على النيابة العامة بالقليوبية والتى أمرت بانتداب طبيب شرعى لتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة 

كما واجهت النيابة العامة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بصحتها وعليه أمرت النيابة العامة بحبس المتهم ٤ أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد واصطحب فريقا من النيابة العامة المتهم إلى مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.