رحمة أحمد تطالب جمهورها بالدعاء لوالدها بعد تعرضه لأزمة صحية

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 11:14 صباحاً
الفنانة رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد
كتب : منيه محمد

طالبت الفنانة رحمة أحمد جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدها، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها، وذلك عبر خاصة استوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وقالت رحمة أحمد: وكرمك وسترك الجميل أن تشفى أبي، وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.

وتابعت رحمة أحمد، أسأل الله العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا.

وكشفت رحمة أحمد عن سبب أزمتها الصحية التي منعت حضورها برنامج كلمة أخيرة قائلة: "عندي مشكلة والتهاب في المرارة وحصوات على الكلى واستعد لإجراء عملية بها خلال أيام”، وتمنت لها الإعلامية لميس الحديدي الشفاء معلقة: “خدتي العين الخاصة بنجاح المسلسل".

وتابعت: "سعدت جدا بالعمل في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والعمل مع أحمد مكي ممتع والافيهات خلال العمل كانت مكتوبة وبعضها بالترتيب مع المخرج أحمد الجندي".

وأوضحت في لقاء لها عبر شاشة قناة إكسترا نيوز، أنها لا تتوقع نجاح أو فشل الأعمال التي تشارك بها فهي تفضل التركيز على بذل أقصى جهد.

واستكملت: عملت شغلي كويس، وأسيب الباقي على ربنا، موضحة أنها شاركت في مسلسل الكبير أوي 6، بعدما شاهد المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي أدائها في مسرحية كانت تقدمها في الأوبرا وكانت المسرحية وقتها من إخراج أحمد فؤاد.