منسق اللجان الشبابية ببني سويف: الأجواء الديمقراطية أظهرت وعي المواطن المصري

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 | 02:29 مساءً
وليد محمود أمام احدى اللجان
وليد محمود أمام احدى اللجان
كتب : ياسر عبدالرحمن

قال منسق اللجان الشبابية للانتخابات الرئاسية بمركز اهناسيا بمحافظة بني سويف وليد محمود أن لجان الاقتراع تشهد كثافة تصويتية من جميع الفئات في اليوم الأخير من الانتخابات التعددية الخامسة التي تشهدها الجمهورية حالياً.

وأوضح وليد محمود أن اللجان الشبابية التنسيقية في المحافظة تقوم بدور كبير في تقديم الدعم للناخبين، لافتاً إلى إن الدعم المقدم تنوع ما بين خدمات نقل الناخبين من وإلى لجان التصويت واستخراج الأرقام الإنتخابية وأماكن اللجان الفرعية والتنظيم أمام اللجان لعدم التكدس أو الإزدحام، إلى جانب رصد أية مخالفات قد تشوب العملية الانتخابية.

منسق الشباب أوضح أن مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني والنفع العام لعبت دوراً خدمياً في تقديم التسهيلات وتوفير الأجواء المناسبة لعملية التصويت، لافتاً إلى أن الأجواء الديمقراطية التي تعيشها البلاد حالياً أظهرت وعي المواطن المصري الذي يهتم لإظهار صورته أمام العالم بالشكل اللائق بإسم مصر.

يذكر أن مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية بديوان عام المحافظة المتصل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يواصل انعقاده منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول للانتخابات الرئاسية لمتابعة انتظام التصويت بلجان الانتخابات الرئاسية ورصد أي خروقات أو خروج عن القواعد العامة.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين، وهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، والمرشح فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى.

وليد محمود أمام احدى اللجان
اللجان الانتخابية
كثافة تصويتية في اليوم الأخير

اقرأ أيضا