أعضاء التنسيقية يشاركون فى العرس الديمقراطي

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 04:11 مساءً
كتب : وفاء الهواري

شارك عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية ، في عدد

من المحافظات المختلفة، حيث شارك من محافظة قنا ، عضو التنسيقية أحمد يوسف محمد من اللجنة الانتخابية ، بمدرسة الشهيد محمد سيد همام ، ومن محافظة المنيا ، ادلى حسام الدين عطفت فوزي من اللجنة الانتخابية

بمدرسة الأقباط الإعدادية بنين.

 محافظة الغربية 

 ادلى محمد عز الرجال بصوته من اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد السيد السعيد النجار الابتدائية المشتركة، طنطا.

وادلى سعيد شحاتة بصوته من اللجنة الانتخابية بمدرسة ميت الرخا زفتي، ومن محافظة الشرقية ، شارك محمود الماظ في الانتخابات الرئاسية وأدلى بصوته من اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد محمد عبّده عزت ، الزقازيق.

ومن محافظة الجيزة ، شاركت حنان وجدي في الانتخابات الرئاسية بمركز شباب الشيخ زايد ، وادلى أحمد مجدي نجيب بصوته ، من مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية بالوراق ، كما شارك عبدالله عصام سيد بصوته من

مدرسة الكوم الأحمر ، وادلى يوسف السباعي بصوته من لجنته الانتخابية بأوسيم الجيزة.

ومن محافظة القاهرة ، شاركت داليا التونسي من لجنتها الانتخابية بمدرسة جابر الصباح بالمقطم و عزوز عادل بمدرسة الاتحاد القومي النموذجي قصر النيل القاهرة .

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

اقرأ أيضا